massoud-ashkar.org
                        Nous souhaitons exprimer nos remerciements les plus sincères et nous nous engageons à poursuivre cette noble lutte et de rester fidèles à nos camarades tombés au combat, puisque nous croyons fermement que le droit est la valeur ultime et suprême. Massoud Ashkar
Presse éléctronique
مسعود الاشقر: عدم مشاركة 14 آذار في الحكومة كانت منتظرة
28 Février 2011 - Lebanonfiles.com

أكد مسعود الأشقر أنه "كان من المنتظر عدم مشاركة قوى 14 آذار في الحكومة، علما أن بعض الأقطاب في هذا الفريق أجروا مفاوضات مع رئيس الحكومة المكلف نجيب ميقاتي للمشاركة، ومن ضمن هذه القوى حزب "الكتائب".
ولفت الأشقر، في مقابلة مع برنامج " الحدث "، إلى أننا "ننتظر حكومة، وليس حكومة تكنوقراط، مؤكدا أن "حكومة تكنوقراط لا تكفي، لأن هناك ورشة عمل يجب أن تطبق"، معلنا أنه لا بد أن تأتي حكومة جاهزة لإجراء الإصلاحات على جميع الأ صعدة.
وأوضح الأشقر، أننا "في السابق لم نشارك في العديد من الحكومات، تهمشنا كثيرا في السنين الماضية"، قائلا "طالما أن تركيبتنا تركيبة طائفية، فأنا كمسيحي أريد حقي، وفي المستقبل قد أكون مع دولة مدنية تحفظ حق الجميع". وحول موضوع المحكمة الدولية، أكد الأشقر أنه "مع معرفة من قام بعمليات الإغتيال في لبنان، ولكنني لا أريد أن أسير بمحكمة مسيسة تقسم البلاد"، مضيفا أنني "أريد الحقيقة واضحة وليس حقيقة كاذبة"، مشددا على أن موضوع شهود الزور هو أحد الأمور الأساسية الذي سقطتت على أثره الحكومة.
 

Je m'inscris à la newsletter
de Massoud Ashkar
LE SAVIEZ-VOUS?
Découvrez des faits nouveaux en rapport avec les élections.
ÇA SE DISCUTE
Croyez-vous que les prochaines élections offrent l’occasion de réaliser le changement?
Oui
Non
Envoyer >>
Mon point de vue >>
|